Loading...

مدينة الكويت لرياضة المحركات تتشارك مع بيريلي

مركز بهبهاني للإطارات

الراعي الرسمي لمدينة الكويت لرياضة المحركات

 30% خصم على إطارات بيريلي

الكويت في: 1 ديسمبر 2019 - في إطار حرصه على دعم الشباب الكويتي وتشجيعه لمختلف فعاليات وأنشطة رياضة السيارات المحلية. أعلن مركز بهبهاني للإطارات الموزع الحصري لإطارات بيريللي في الكويت عن رعايته الرسمية لمدينة الكويت لرياضة المحركات ومضمارها الرفيع المستوى والعالمي الطراز الذي يستضيف مختلف سباقات السيارات في الهواء الطلق ويضم حلبات متعددة لمجموعة متنوعة من رياضة السيارات.

وبهذه المناسبة يوفر مركز تبديل إطارات بيريللي خصماً حصرياً بواقع 30% لكل الإطارات التي تشترونها من معرضه في مدينة الكويت لرياضة المحركات.

لاطارات بيريللي مكانة بارزة في سباقات السيارات العالمية حيث يلمع اسمها كمزود محترف للاطارات الخاصة بسباق الفورمولا 1 ، وبشكل عام تعتبر بيريللي من ابرز مصنعي اطارات السيارات الرياضية . توفر بيريللي اطارات تناسب كافة موديلات وطرازات السيارات، وهي معتمدة من اشهر مصنعي السيارات العالميين مثل مرسيدس وبورش وجاغوار وأودي ولاندروفر اضافة الي مصنعي الدراجات النارية حيث يوفر مركز بيريللي اكبر تشكيلة من اطارات الدراجات النارية على مستوى الكويت . وتتميز إطارات بيريللي بأدائها المتفوق وبقوتها وثباتها وقدرتها على تحمل الظروف المناخية الصعبة ودرجات الحرارة العالية والسرعات الكبيرة وعليه فإنها مثالية للعمل في أجواء الخليج والكويت بشكل خاص كما أنها تتوفر بأسعار مدروسة وفي متناول مختلف الميزانيات وهي تعمر بشكل أكبر وتقاوم التلف والتآكل مما يوفر على العملاء على المدى الطويل.

وقد ظهرت إطارات بيريللي في الأسواق عام 1872 وهي تحتل موقعها كخامس أكبر مصنع للإطارات في العالم وتعتمدها مصانع السيارات والمركبات والدراجات النارية والشاحنات على نحو واسع، وتمتلك 22 مصنعاً موزعة على القارات الخمس. وتتمتع إطارات بيريللي بسمعة وشهرة كبيرتين، حيث تمتاز بقدرتها على العمل في أجواء قاسية وشديدة الحرارة كأجواء الكويت، وهي تعتبر خياراً حكيماً للمهتمين بمعايير السلامة والأمان والجودة العالية لكل من يختارها ولا يقبل إلا بالأفضل لسيارته أو دراجته إضافة إلى أسعارها  التنافسية.

نبذة عن مدينة الكويت لرياضة المحركات

مدينة الكويت لرياضة المحركات هي مضمار سباق رفيع المستوى وعالمي الطراز لإجراء السباقات في الهواء الطلق، فتحت مدينة الكويت لرياضة المحركات أبوابها للجمهور في عام 2018 وهي تقع جنوب دولة الكويت وتتميز بمضمار السباق يعتبر واحداً من أطول حلبات السباق في العالم والتي تضم سبعة حلبات لمجموعة متنوعة من رياضة سباق السيارات. المضمار من تصميم المتسابق الشهير ومصمم حلبات السباق المعروف هيرمان تلكه (Hermann Tilke) مما جعل مدينة الكويت لرياضة المحركات نابضة بالحياة وقادرة على إقامة سباقات عالمية متنوعة، إضافة إلى حلبات مركبات دراغستر ومركبات الكارتينج والحلبات الترابية، ولتكون موطناً لأهم فعاليات السباقات مع مدرجها الذي يستوعب أكثر من 8000 متفرج، وبمساحة كلية تبلغ 2.6 مليون متر مربع.

نبذة عن مركز بهبهاني للإطارات:

مركز بهبهاني للإطارات هو الموزع الوحيد لإطارات في الكويت وهي شركة تابعةلمجموعة شركات محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني. استحوذت شركة بهبهاني على علامة Pirelli التجارية منذ عام 1980. ومع ذلك، كانت تعمل تحت اسم شركة مختلف حتى عام 2003 - عام إنشاء مركز بهبهاني للإطارات.

يوفر مركز بهبهاني للإطارات خدمة توزيع إطارات بيريلي للسيارات والجيبات والشاحنات والدراجات النارية في سوق الكويت من خلال سلسلة من المنافذ وتجار التجزئة وموزعي المركبات وأصحاب الأساطيل. وتتم إدارة جميع منافذ البيع بالتجزئة لدينا بواسطة خبراء مدربين بشكل احترافي ومجهزين بأحدث المعدات.

 

موقع بيريلي: pirelli.com

 

 

 موقع مركز بهبهاني للإطارات: behbehanitire.com/behbehani-tire-center

انستغرام: @behbehanitire

فيسبوك: @behbehanitire

تويتر: @Behbehanitire

يوتيوب: Behbehani Tire