Loading...

اختتام سباق RoadRush

أعلنت «Ooredoo» الكويت عن اختتام رعايتها الرئيسية للنسخة التاسعة من سباق Road Rush للفتيات، وهي الفعالية الرياضية الفريدة من نوعها والتي أقيمت يوم الجمعة الماضي ولأول مرة في مدينة الكويت لرياضة المحركات.

ويعد هذا الاهتمام بالشباب والرياضة نابع من قيم Ooredoo الأساسية المبنية على الاهتمام والتواصل والتحدي.

احتوى سباق Road Rush على العديد من الفعاليات المختلفة الى جانب السباق مثل سوق Road Rush وفعاليات للأطفال وركوب سيارات McLaren وBMW وحفلـــة موسيقية من قبل فرقة ميامي وغيرها الكثير.

وقامت شركة البابطين للحلول المتكاملة بالمشاركة مع Ooredoo خلال الفعالية بتوزيع الجوائز على المشاركين.

وتأتي هذه الرعاية تماشيا مع دور Ooredoo تجاه المجتمع وأهمية المشاركة الفعالة في الفعاليات والأنشطة التي تمكن المرأة الكويتية.

تعتبر مدينة الكويت لرياضة المحركات ملتقى لأهم فعاليات السباقات في العالم، وعلى رأسها سلسلة سباقات بطولات FIA & FI ودعمنا لأنشطتها ينبع من إيمان Ooredoo القوي بالشراكة بين القطاعين الخاص والحكومي لاسيما عندما يتعلق الأمر بالأحداث التي توحد الشعب الكويتي من مختلف الخلفيات.

وتعليقا على هذه الرعاية، قال مدير أول إدارة الاتصال المؤسسي لدى Ooredoo الكويت مجبل الأيوب: «يسعدنا رعاية مثل هذه الفعاليات التي تهدف إلى تشجيع الفتيات على المشاركة في الفعاليات الرياضية، التي غالبا تكون حكرا على الشباب ومنها رياضة سباقات السيارات بحيث وفر السباق فرصة مميزة للسيدات لإثبات مهاراتهم في جو مفعم بالإثارة والتحدي والتي تشهد إقبالا جماهيريا واسعا ومشاركة قوية من قبل مختلف شرائح المجتمع، بالإضافة الى إيماننا الدائم بتمكين المرأة الكويتية، ونتطلع للمشاركة في أحداث أخرى على نفس المستوى في المستقبل».