Loading...

بنك الكويت الوطني يعلن أسماء الرابحين بسحب الجوهرة ربع السنوي وسيارتي Tesla Model 3

09 يناير 2022

خلال فعالية استثنائية بمدينة الكويت لرياضة المحركات

بنك الكويت الوطني يعلن أسماء الرابحين بسحب الجوهرة ربع السنوي وسيارتي Tesla Model 3

 

العثمان: نلتزم في الوطني بتقديم تجربة مصرفية شاملة لعملائنا تلبي كافة احتياجاتهم

نحرص على تنظيم الفعاليات المميزة في إطار استراتيجيتنا لنكون الأقرب لعملائنا

يحرص بنك الكويت الوطني على عقد الفعاليات المميزة لسحوبات حساب الجوهرة الربع سنوية والحملة الصيفية للفوز بسيارات Tesla Model 3 وذلك ضمن مساعي البنك لتقديم تجربة شاملة لعملائه تتضمن مجموعة حصرية من السحوبات والجوائز التي تناسب احتياجاتهم وتطلعاتهم.

نظم الوطني فعالية استثنائية في مدينة الكويت لرياضة المحركات يوم السبت 8 يناير والتي شهدت إجراء سحب الجوهرة ربع السنوي المؤجل من تاريخ 28 ديسمبر وسحب الجوهرة الأسبوعي المؤجل من تاريخ 4 يناير 2022 وكذلك إجراء سحبين ضمن الحملة الصيفية للفوز بسيارة Tesla Model 3.

وحضر الفاعلية عضو مجلس إدارة بنك الكويت الوطني السيد/ هيثم الخالد والرئيس التنفيذي لبنك الكويت الوطني- الكويت السيد/ صلاح الفليج والرئيس التنفيذي لشركة أوريدو السيد/ عبدالعزيز البابطين ومدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني السيد/ محمد العثمان.

ويذكر أن بنك الكويت الوطني كان الراعي الرسمي للنسخة الاولى من بطولة مدينة الكويت لرياضة المحركات وتم تتويج 12 متسابق في سباق Street, Super Street, GT and Unlimited.

تم الإعلان عن فوز بلقيس باي علي بهاي أنور بمبلغ 250,000 دينار كويتي. وكذلك فوز حسين محمد عبدالله حاجيه بجائزة السحب الأسبوعي لحساب الجوهرة بمبلغ 5000 دينار كويتي كما تم الإعلان عن فوز كلٍ من مبارك فهد نبيه الخرينج وفهد شارك حسن المقصيد بسيارة Tesla Model 3 وذلك بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة، إلى جانب ممثلي بنك الكويت الوطني وممثل عن شركة "ديلويت" العالمية.

وقد فاز بسحوبات حساب الجوهرة الأسبوعية خلال شهر ديسمبر: فؤاد عمر النصار، وسوسن عبدالعزيز ابراهيم الرميح، وحوراء عادل عبدالله عباس.

شهدت الفعالية العديد من الأنشطة الترفيهية المميزة التي تناسب كافة أفراد العائلة كما تم تخصيص أجنحة متعددة عرضت أبرز الخدمات التي يقدمها بنك الكويت الوطني لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة والخدمات المصرفية للعائلة الممتازة كما شارك أيضاً عملاء الخدمات المصرفية للأعمال.

قدمت شاحنات الطعام الوجبات المجانية المتنوعة للزوار بالتعاون مع تطبيق V-Thru كما تم تخصيص جناح خاص للأطفال الذي تضمن العديد من الألعاب الترفيهية.

تم توزيع الجوائز في أجواء احتفالية تضمنت العديد من الفقرات الفنية بحضور الفنان سلمان العماري والفنان بدر نوري ومشاركة فرقة ألماس.

وبهذه المناسبة قال مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني، السيد/ محمد العثمان: "نحرص على تقديم تجربة مصرفية شاملة واستثنائية تلبي احتياجات عملائنا وتناسب أنماط حياتهم المتنوعة".

وأضاف العثمان: "استراتيجيتنا في مكافأة عملائنا ترتكز إلى باقة فريدة من السحوبات والجوائز التي تتوافق مع تطلعات عملائنا وتعكس ريادة الوطني في تقديم كل ما هو جديد ومميز".

وأكد العثمان على ان حساب الجوهرة يمثل أحد الركائز الأساسية لتلك الاستراتيجية الخاصة بمكافأة العملاء إضافة لكونه أحد القنوات الادخارية المميزة التي تشجع العملاء على الادخار ضمن استراتيجية الوطني لتحقيق الشمول المالي وترسيخ ثقافة الادخار.

وأشار العثمان إلى حرص الوطني على تنظيم الفعاليات المميزة في إطار استراتيجيته ليكون الأقرب لعملائه والتي تتضمن تعريف العملاء بما تقدمه مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية من خدمات ومنتجات متميزة لكافة شرائح العملاء.

هذا ويدخل عملاء الجوهرة تلقائياً في السحب على جوائز بقيمة 5,000 دينار كويتي أسبوعياً و125,000 دينار كويتي شهرياً والجائزة الكبرى بقيمة 250,000 دينار كويتي ربع سنوياً، حيث أن كل 50 ديناراً كويتياً يقوم العميل بإيداعها في حساب الجوهرة تمنحه فرصة ليكون الفائز التالي.

ويمكن فتح حساب الجوهرة بكل سهولة من خلال خدمة الوطني عبر الإنترنت وخدمة الوطني عبر الموبايل أو من خلال زيارة أقرب فروع بنك الكويت الوطني. ولمزيد من المعلومات حول حساب الجوهرة، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني nbk.com

كذلك أطلق الوطني حملته الصيفية السنوية والتي تعد الأولى من نوعها في الكويت حيث تمكن العملاء من الفوز بـ 9 سيارات Tesla Model 3 حيث تمكن حاملي بطاقات الوطني الائتمانية أو مسبقة الدفع المؤهلة الحصول على فرصة دخول السحب والفوز بواحدة من سيارات Tesla عند استخدام البطاقات خلال الحملة كما أتاح البنك للطلاب ممن يقومون بتحويل المكافأة الطلابية إلى بنك الكويت الوطني والتقدم بطلب لإصدار بطاقة الشباب الوطني مسبقة الدفع أو بطاقات VISA الوطني الائتمانية للحصول على ثلاث فرص لدخول السحب وربح سيارتي Tesla Model 3.