Loading...

سياسة الخصوصية

هـــام! ينبغي تقديم التذكرة الكاملة لليوم ذي الصلة عند البوابة للدخول إلى الفعالية. سيتم رفض الدخول إذا لم يتم تقديم أي جزء من التذكرة أو تم فصله.

يشكل شراء تذكرة للدخول إلى مكان مدينة الكويت لرياضة المحركات ("المكان") من أجل فعالية ("الفعالية") قبولا للشروط والأحكام التالية التي بموجبها يتم إعداد مدينة الكويت لرياضة المحركات ("KMT") لمنح الدخول إلى المكان والفعالية. ويتم شراء التذكرة للفعالية المعلن عنها. ويتم الترويج للفعالية بواسطة مدينة الكويت لرياضة المحركات.

  1. يتم شراء التذكرة من أجل الفعالية ومناطق الفعالية والمكان المحدد لها. وقد يخضع تاريخ الفعالية و/أو برنامج الدعم للتغيير من قبل مدينة الكويت لرياضة المحركات، وفي هذه الحالة لن تتحمل مدينة الكويت لرياضة المحركات أي التزام برد الأموال أو استبدال التذكرة. ويوافق حاملو التذاكر على أنه في حالة تغيير تاريخ الفعالية، سيتم إصدار تذكرة (تذاكر) للتاريخ (للتواريخ) المعدلة للفعالية، وفي هذه الحالة لن تكون هناك أية مبالغ مستردة أو استبدالات متاحة. وتظل التذكرة في جميع الأوقات ملكًا لمدينة الكويت لرياضة المحركات والتي تمتلك الحق في استرداد التذكرة في أي وقت لأسباب معقولة. ولا تكون مدينة الكويت لرياضة المحركات قادرة على تقديم أموال مستردة أو استبدالات فيما يتعلق بالتذاكر المشتراة إلا إذا تم إلغاء الفعالية بسبب أي ظروف خارجة عن سيطرة مدينة الكويت لرياضة المحركات والتي يغطيها التأمين ذو الصلة.
  2. تكون التذاكر غير قابلة للتحويل إلى فعاليات أخرى ولا يتم عرضها تمامًا لإعادة البيع. وينبغي فقط استخدام التذاكر للاستخدام الشخصي أو الخاص. وإذا تم إعادة بيع هذه التذكرة أو تحويلها للربح أو للمنفعة التجارية أو المكسب أو كجزء من أي حزمة ضيافة أو أي ترتيب مماثل من قبل أي شخص دون تصريح كتابي من مدينة الكويت لرياضة المحركات، ستصبح ملغية وقد يتم رفض دخول أو طرد حاملها من الفعالية و/أو المكان. ويوافق حاملو التذاكر على تعويض مدينة الكويت لرياضة المحركات بالكامل عن جميع التكاليف والمصروفات (بما في ذلك المصروفات القانونية) التي يتم تكبدها كنتيجة مباشرة لكل المطالبات وأي مطالبات أيًا كانت تنشأ عن أي أطراف ثالثة نتيجة لمخالفة هذا الشرط.
  3. تحتفظ مدينة الكويت لرياضة المحركات بالحق في إلغاء أي حجز ولها حرية بيع هذه التذاكر في الظروف التي يكون فيها إما بطاقة الائتمان غير مصرح بها، أو لم يتم تظهير الشيك أو (إن وجد) لن يتم الوفاء بشروط الدفع في أي فاتورة.
  4. تطبع جميع التذاكر بأمان وينبغي فقط شراؤها مباشرة من مدينة الكويت لرياضة المحركات أو من خلال وكالة تذاكر رسمية. وستؤدي أي محاولة لتقديم أي تذكرة أخرى إلى رفض الدخول والملاحقة القضائية المحتملة. وسترفع دعوى قضائية ضد الباعة غير المصرح لهم.
  5. تحتفظ مدينة الكويت لرياضة المحركات بالحق في تغيير مكان المقعد دون إخطار مسبق. وإذا كان ذلك ضروريًا لأي سبب من الأسباب، فستسدد مدينة الكويت لرياضة المحركات أي انخفاض في القيمة بين مكان المقعد الأصلي والمعدل.
  6. تحتفظ مدينة الكويت لرياضة المحركات بالحق في تقييد النوع (على سبيل المثال، 3 أيام، يوم واحد) وعدد تذاكر الدخول، وكذلك مكان المقاعد المتاحة للشراء العام. ويمكن توفير سعة إضافية مع اقتراب تاريخ الفعالية. ولا تضمن التذاكر التي تشتمل على مقعد مدرج متنقل خلال يوم الجمعة و/أو السبت و/أو الأحد من الفعالية الوصول إلى أي مدرج معين أو مكان مقعد وتخضع لتوافر المقاعد داخل المدرجات المفتوحة المخصصة للتجديف.
  7. تكون تذاكر الأطفال للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 12 سنة وأقل في وقت الفعالية. وتحتفظ مدينة الكويت لرياضة المحركات بالحق في طلب إثبات السن.
  8. ينبغي اصطحاب الأطفال الذين يستخدمون تذكرة طفل والإشراف عليهم في جميع الأوقات من قبل شخص بالغ يدفع التكاليف كاملة. ويمكن لكل شخص بالغ يدفع بالكامل أن يحضر ما يصل إلى حد أقصى أربعة أطفال. وينبغي أن تكون كل تذكرة طفل مماثلة لحالة التذكرة التي يقدمها الشخص البالغ المرافق.
  9. تحتفظ مدينة الكويت لرياضة المحركات بالحق في رفض الدخول وطرد أشخاص من المكان الذين لا يمتثلون لقواعد المكان أو لهذه الشروط والأحكام، أو الذين يمثلون خطرًا أمنيًا، أو الأشخاص الضارة أو المزعجة عند انطلاق الفعالية أو الذين لديهم في حيازتهم مواد محظورة، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر المشروبات الكحولية أو المخدرات غير المشروعة أو المواد الكيميائية من أي نوع أو الزجاجات (الأطباق أو أوعية الشرب) أو السكاكين المعدنية أو حفلات الشواء أو السلالم أو أجهزة الليزر أو الأسلحة أو أي مواد مسيئة بأي شكل من الأشكال أو الألعاب النارية أو المشاعل أو الدخان أو عبوات الغاز (بما في ذلك الهباء الجوي وأكسيد النيتروز) والفوانيس الصينية والشموع/الشعلات المجردة أو الأعلام أو الأطر غير الرسمية أو الطنين أو الخيام الكبيرة أو السقائف الكبيرة. كما تحتفظ مدينة الكويت لرياضة المحركات بالحق في إجراء عمليات تفتيش أمنية للأشخاص ومتعلقاتهم لضمان سلامة الأشخاص في الفعالية. وتمنح تصاريح المرور والدخول مرة أخرى إلى المكان حسب تقدير مدينة الكويت لرياضة المحركات. ولا يمكن الدخول مرة أخرى إلا في حالة تقديم تصريح رسمي سارٍ.
  10. ممنوع التدخين والسيجارة الإلكترونية تمامًا في أي مدرج.

11- قد تكون كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة وكاميرات الأفلام موجودة في المكان، ويشمل ذلك تصوير الشرطة أو موظفي الأمن الذين يعملون لأمن الزوار، وتصوير الفيلم و/أو التصوير الفوتوغرافي من قبل منظمي الفعالية. وبشرائك تذكرة للفعالية و/أو الحضور للمكان، فإنك تمنح موافقتك الصريحة على كل أنواع التصوير وعلى ظهورك الفعلي أو المحاكى ضمن أي فيلم أو صورة فوتوغرافية أو تسجيل صوتي و/أو سمعي بصري ("لقطات") وتمتلك مدينة الكويت لرياضة المحركات جميع الحقوق فيها أو المنظم أو الجهة الخارجية ذات الصلة. وتوافق أنت أيضًا على أنه يمكن استخدام أي لقطات بواسطة مدينة الكويت لرياضة المحركات أو المنظم في أي وجميع وسائل الإعلام لأي غرض في أي وقت في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك (باستثناء الدوائر التلفزيونية المغلقة أو لقطات فيديو أمنية) الأغراض التجارية، مثل الترويج أو أقراص الفيديو الرقمية دون الدفع لك أو تعويضك.

  1. لن يتم إدخال أي حيوانات (باستثناء كلاب المساعدة) إلى المكان أو أي موقف للسيارات. وينبغي على حاملي التذاكر الذين يحتاجون إلى كلاب المساعدة الاتصال بـمدينة الكويت لرياضة المحركات لترتيب ذلك أو الحصول على تصريح.
  2. ينبغي ألا يقوم حاملو التذاكر بإجراء أو إنشاء أو تخزين أو تسجيل أو نقل أي نوع من التسجيلات الصوتية أو لقطات مرئية أو لقطات صوتية - مرئية ("التسجيل")، أو تخزين أو تسجيل أو نقل أي معلومات أو بيانات أخرى، بما في ذلك التوقيت الرسمي أو النتائج أو الأداء أو القياس عن بُعد أو بيانات التحكم في الطقس أو السباق ("البيانات") الخاصة بالفعالية أو فيما يتعلق بها. ويحظر أن يؤخذ إلى المكان أي جهاز يتيح لك القيام بالأعمال المذكورة أعلاه، باستثناء أنه يسمح بالأجهزة الإلكترونية الشخصية (بما في ذلك كاميرات الصور الثابتة والهواتف المحمولة وغيرها من أجهزة الاتصالات الشخصية) داخل المكان بشرط أن يستخدم أي تسجيل وبيانات وأي صورة، بما في ذلك الصور الفوتوغرافية وأي صور ثابتة مشتقة أو يمكن اشتقاقها من تسجيل ("صورة") للفعالية التي تم تسجيلها وتخزينها و/أو إنشائها منها فقط لأغراض شخصية وخاصة وغير تجارية. وكشرط للدخول إلى الفعالية، يوافق حاملي التذاكر على أن (أ) يمنع تمامًا استخدام أي تسجيل أو بيانات أو صورة، لأي شكل من أشكال الإعلان أو العرض العام، أو لتحقيق الربح أو المكسب التجاري أو لأي أغراض أخرى بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر العرض على أي موقع إنترنت (باستثناء الاستمتاع الخاص للشخص الذي يقوم بالتسجيل أو تخزين التسجيل أو البيانات أو الصورة) دون موافقة كتابية مسبقة من مدينة الكويت لرياضة المحركات، ويشكل انتهاكًا لهذه الشروط والأحكام التي قد يكونوا ملزمين بها؛ (ب) بناء على طلب من مدينة الكويت لرياضة المحركات، يتنازل حامل التذكرة إلى مهرجان ثقافات العالم كتابيًا عن حقوق النشر وجميع حقوق الملكية الفكرية الأخرى في أي صورة أو تسجيل يتم في الفعالية؛ و(ج) يوافق حامل التذكرة على استخدام مدينة الكويت لرياضة المحركات (وأي طرف ثالث مفوض من مدينة الكويت لرياضة المحركات من وقت لآخر) لأغراض أو فيما يتعلق بأي منشور أو معرض أو إذاعة (بما في ذلك أي إعلانات أو مواد ترويجية مطبوعة أو حملات ترويجية أو مادة ترويجية ) في أي وسيلة إعلام في جميع أنحاء العالم ومعتمدة من قبل مدينة الكويت لرياضة المحركات لأي صور ثابتة أو متحركة تم التقاطها في الفعالية حيث تتضمن هذه الصورة أي صورة لحامل التذكرة ويتنازل حامل التذكرة عن أي وكل حقوقه الشخصية والخاصة بالقدر اللازم للسماح بهذا الاستخدام.
  3. لن تتحمل مدينة الكويت لرياضة المحركات مسؤولية أي تأخير في أداء التزاماتها نتيجة للحرائق أو الفيضانات أو الكوارث الطبيعية المماثلة أو الإضرابات أو النزاعات الصناعية أو الأحوال الجوية غير العادية أو الحروب أو الأعمال أو التهديدات الإرهابية أو الأوامر أو المراسيم الحكومية أو أي سبب آخر خارج عن سيطرتها المعقولة.
  4. لا يتم البيع الرسمي إلا داخل المكان أو متجر مدينة الكويت لرياضة المحركات على الإنترنت. ولا يسمح بالتداول غير المصرح به داخل المكان أو أي منشأة رسمية لوقوف السيارات.

16- لصالح السلامة العامة، تحتفظ مدينة الكويت لرياضة المحركات بالحق في أن تطلب من حاملي التذاكر مغادرة المكان في أي وقت لأسباب تتعلق بالسلامة أو مباشرة بعد الفعالية. ولن يُسمح بأي دخول أو دخول مرة أخرى بعد انتهاء الفعالية.

  1. أثناء الحدث، قد يكون مستوى الضوضاء مرتفعًا جدًا داخل المكان. وعلى وجه الخصوص، يُنصح حَمِلة التذاكر بارتداء واقي السمع أثناء السباقات وأنشطة ميدان السباق الأخرى لتقليل خطر تلف السمع.
  2. أثناء التواجد في المكان، ينبغي دائمًا على حاملي التذاكر أن يلتزموا بالممرات المحددة والدخول إلى جميع مناطق المشاهدة المحاطة القائمة بذاتها بحذر باستخدام الخطوات/ المسار على النحو المناسب.
  3. يمكن أن تكون رياضة المحركات، التي تشكل النشاط الأساسي في الفعالية، خطراً على المنافسين والمتفرجين على حد سواء. وتقديراً لهذا الخطر، بأقصى حد يسمح به القانون، يُعتبر حامل التذكرة عن طريق شرائه واستخدامه تذكرة لهذه الفعالية أنه يتنازل بشكل نهائي عن أي وجميع الحقوق/المطالبات التي تجوز له الآن أو في أي وقت في المستقبل ضدها، ويعفيها من جميع المسئوليات ويوافق على عدم رفع دعوى قضائية، ويوافق على تعويض وإبراء ذمة مدينة الكويت لرياضة المحركات وأي كيان آخر يرتبط بملكية و/أو تنظيم الفعالية، جنبا إلى جنب مع الشركات التابعة لها ، وأعضاء مجلس الإدارة، والمسؤولين، والموظفين والوكلاء والعمال والممثلين والمقاولين، مقابل أي إصابة شخصية أو وفاة أو ضرر أو خسارة من أي نوع قد يتعرض لها حامل التذكرة أو يتكبدها أو يسببها نتيجة أو فيما يتعلق بوجود حامل التذكرة في الفعالية.

20- ليس في هذه الشروط والأحكام ما يطالب باستبعاد أو تقييد مسؤولية أي طرف فيما يتعلق بالوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهماله أو أي مسؤولية أخرى لا يمكن استبعادها أو تقييدها في القانون. وتكون الاستثناءات وقيود المسؤولية في هذه الشروط والأحكام لصالح جميع الأطراف ويمكن تنفيذها مباشرة من قبلهم.

  1. لا تتأثر الحقوق القانونية. فإذا كان حامل التذكرة لديه شكوى لرفعها يرجى التأكد من أن يتم ذلك في غضون شهر واحد من الفعالية، وإلا قد لا تكون مدينة الكويت لرياضة المحركات قادرة على النظر في التظلم.
  2. تحتفظ مدينة الكويت لرياضة المحركات بالحق في فرض رسوم إدارية مقابل أي تغييرات في الحجز.
  3. تخضع هذه الشروط والأحكام لقانون دولة الكويت ويخضع الأطراف حصريًا لمحاكم دولة الكويت.

يرجى الاحتفاظ بهذه التذكرة في حالة آمنة وفي حالة جيدة حيث لن يتم إصدار تذكرة مكررة في حال فقدانها أو سرقتها، وقد تصبح البطاقة المطموسة أو غير المقروءة ملغية. لن تتحمل KMT مسؤولية أي تذاكر مفقودة أو مسروقة، وليست ملزمة بإعادة إصدار هذه التذاكر المفقودة أو المسروقة.