Loading...

جاكوار تطلق النسخة الثالثة من جولة "فن الأداء" الشهيرة في الكويت​​

أعلنت شركة الزياني، الوكيل الحصري لسيارات "جاكوار" في الكويت، عن استضافتها الموسم الثالث من جولة "فن الأداء" الشهيرة عالمياً في مدينة الكويت لرياضة المحركات يوم 15 و 16 مارس

واتاح هذا الحدث العالمي لمالكي ومحبّي سيارات "جاكوار" الفرصة لاختبار أحدث طرازات هذه العلامة عبر مجموعة فريدة من أنشطة القيادة الحماسية. وكذلك باستخدام أحدث التقنيات التنافسية؛ مثل قياس دقة الأداء أثناء القيادة على مسارات مصمّمة بشكل عشوائي.

وتحت إشراف المدربين المعتمَدين لدى "جاكوار"، اختبر الضيوف مهاراتهم في القيادة عبر سلسلة من التحديات المبتكرة والخاصة بـ "جاكوار" مثل اختبار الأقماع الذكية

يتضمن تحدي اختبار الأقماع الذكية حول قياس مستوى دقة السائق مقابل الوقت، إذ يندرج هذا التحدي ضمن الأنشطة التنافسية منخفضة السرعة حيث يتم اختيار الفائز تبعاً لعاملَي الدقة والوقت. ويتم تصميم المسارات المحيطة بالحلبة بشكل عشوائي من خلال النظام لضمان عدم تمكن المتفرجين من حفظ المسار. ولكن ستكون جميع المسارات متساوية من حيث المسافة الإجمالية لضمان المنافسة العادلة.

ولن تكون الكويت سوى إحدى محطات جولة "فن الأداء" التي ستجوب مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وسيشارك الفائز في كل محطة منها بالحدث النهائي الذي سيقام في أبريل 2019.

وسيتنافس الفائزون من كل بلد في العرض الختامي ضد آخرين من المنطقة. وسيحظى الفائز في الجولة الختامية برحلة إلى جبل غايسلاخكوغل في سولدن بالنمسا، الذي تم اختيار بيئته الجليدية الساحرة لتكون خلفية فيلم "سبيكتر" من سلسلة أفلام "جيمس بوند"، كما يتربّع على قمته متحف "007 إيليمينتس". وسيستمتع الفائز بهذه المنطقة الشتوية الرائعة بالعديد من الأنشطة المشوقة التي توفرها، مثل العشاء في مطعم "آيس كيو" الشهير، والقيام بجولات خاصة إلى المتحف، والتزلج، والأهم من ذلك تجارب القيادة الاستثنائية على طرقات الجبل وخارجه.

هذا وقد تمكّن الضيوف الذين لا يقودون السيارات من اختبار سيارات "جاكوار" من مقاعد الركّاب. وبعيداً عن أنشطة القيادة، استمتع الضيوف مع عائلاتهم بأوقات ممتعة طيلة اليوم في أماكن الضيافة الحصرية التي تقدم باقة متنوعة من المأكولات والمشروبات، وهو ما جعل هذه التجربة متميّزة وملائمة لمختلف الأعمار إذ تعدّت كونها مجرد فعالية عادية لقيادة السيارة.